شراء الملابس من الإنترنت أصبح واقعا محتما لدى الكثير من الأشخاص، لكن شرائها فقط من أجل إلتقاط صور و نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، ثم إعادتها في اليوم التالي هو أمر يجب التوقف عنده و تأمله.
وفقا لدراسة استقصائية أجرتها شركة بطاقات الائتمان Barclaycard ، يعترف واحد من كل 10 متسوقين في المملكة المتحدة (9 ٪) بشراء الملابس فقط لالتقاط صورة على وسائل التواصل الاجتماعية. بعد جعل " ملابس اليوم " عبر الإنترنت ، يعيدها إلى المتجر.
وأظهر الإستطلاع الذي أجري على 2,002 من البالغين، أن المتسوقين الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 44 سنة، هم الأكثر احتمالا للقيام بذلك، ويفوق عدد الرجال عدد النساء.
وفقًا لباركلايكارد Barclaycard ، فإن إدخال سياسات من قبيل " جرب قبل أن تشتري " في متاجر التجزئة عبر الإنترنت - حيث يدفع الناس مقابل الملابس التي طلبوها عبر الإنترنت بعد تجربتهم لها في المنزل - يمكن أن يساهم و يشجع على هذه الظاهرة.
المصدر :
qz
0 تعليقات