اشترك في النشرة البريدية

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام الاجنبية على الاندرويد

تعتبر مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية هي الخيار الشائع لمعظم الاشخاص الذي لديهم اوقات فراغ فالبعض يفضل مشاهدة الافلام الاجنبية مثل : الافلام الرومانسية افلام الاكشن وافلام الرعب او الـ مسلسلات التركية المدبلجة او الافلام الهندية ، وهناك العديد من التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمات واغلبها مجانية تماما.

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام الاجنبية على الاندرويد

لذلك في هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام على الاندرويد بجميع انواعها وبشكل مجاني للبعض منها - حيث تقدم لك خدمات تشغيل عالية الدقة وتتناسب كافة سرعات الانترنت من 144p ↠ 1080p HD.Full HD ، البعض من هذه التطبيقات تقدم لك خدمة مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية دون الحاجة الى التسجيل او الاشتراك.

أفضل 7 مواقع عربية لمشاهدة الانمي أونلاين

CineTrak


CineTrak هو تطبيق لمشاهدة الأفلام وقنوات التلفزيون ، يمكنك وضع جميع الأفلام والعروض التي تحبها والتطبيق يتتبعها لك كاَخر الاخبار والعروض لتلك الافلام - كما انه يعمل ايضاً على اكتشاف العروض والأفلام التي من المحتمل ان تعجبك.

واجهة المستخدم بسيطة وسهلة بما يكفي للحصول على نظرة عامة و ممتعة حول مشاهدة الافلام.



Criterion

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام

Criterion عبارة عن خدمة مخصصة لـ مشاهدة الأفلام حيث يضم مجموعة كبيرة من أفلام هوليوود الجديدة منها والقديمة كالافلام الهندية وافلام الاكشن والرعب.

يتميز بتحديثه المستمر لـ أفلام هوليوود والأفلام الفنية والمستقلة ، بالإضافة إلى الوصول إلى مكتبة Criterion الكاملة والتي تضم أكثر من 1000 فيلم كلاسيكي ومعاصر مهم.

كما يمكنك مشاهدة الافلام الوثائقية والافلام القصيرة و الكثير من الميزات إضافية بما في ذلك التعليقات الصوتية ، تحليلات علمية ، مقدمات ، مقابلات جديدة.

للوصول إلى جميع الميزات والمحتوى ، يمكنك الاشتراك في قناة Criterion على أساس شهري أو سنوي من خلال اشتراك تجديد تلقائي داخل التطبيق مباشرةً - قد يختلف السعر حسب المنطقة وسيتم تأكيده قبل عملية الشراء في التطبيق.



Google Play Movies & TV


يعد Google Play Movies & TV أحد أفضل تطبيقات بث الأفلام على Android. يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية - يمكنك أيضاً التنزيل للاستخدام دون اتصال إذا لزم الأمر.

بالنسبة لمستخدمي Android ، الكثير يفضل مشاهدة الأفلام على Google Play Movies لأنه مرتبط بحساب Google ، وهو يدعم البث 4K ، غير ذلك انه سهل الاستخدام بدرجة كافية.



Hoopla

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام

Hoopla هو تطبيق فريد من نوعه لـ مشاهدة الافلام ، يقدم لك الخدمة بأكملها مجانياً وهذا ما يجعله من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام بميزانية محدودة.

يدعم التطبيق ايضاً Chromecast ، ودعم Android TV ، والقدرة على استعراض الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية و الموسيقى اضافة الى الافلام ، سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى جميع التنسيقات في تطبيق واحد ، مما يوفر تجربة رائعة ومتعددة المحتوى.



Tubi

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام

يعتبر Tubi التطبيق القانوني لـ مشاهدة الافلام والمسلسلات التلفزيونية - يمكنك مشاهد آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بجميع انواعها ، الاكشن ، الدراما ، الكوميديا ، الرعب ، كذلك مسلسلات الانمي عالية الدقة.

شاهد أفلام HD وعروض تليفزيونية مع أكبر نجوم هوليود دون الحاجة الى اشتراك شهري او دفع مقابل الخدمة ، حيث انه يستخدم الإعلانات لجلب الإيرادات بدلاً من نموذج الاشتراك.

يتميز بتحديثات مستمرة لاحدث الافلام و مسلسلات الانمي الشهيرة كل أسبوع - كما يأتي مع ميزة المفضلة ، وقائمة مراقبة الافلام ، وغيرها من دعائم خدمة البث المباشر.



Sony Crackle


Sony Crackle احدى التطبيقات الشهيرة الخاصة بـ مشاهدة الافلام والقنوات التلفزيونية - يعمل على كل جهاز يمكن تخيله ، بما في ذلك جميع الأجهزة المحمولة الشائعة ، ومعظم أجهزة التلفزيون الذكية ، ومشغلات البث ، وأجهزة الألعاب ، بالإضافة إلى متصفح ويب عادي.

لاتحتاج الى تسجيل الدخول او الاشتراك لـ مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ولكن الخيار متاح إذا كنت بحاجة إليه.
قد لايعمل التطبيق في بعض الدول



Plex‏

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام

Plex‏ من التطبيقات الشهيرة جداً التي يمكنك من خلاله مشاهدة انواع مختلفة من الافلام المميزة انه متطابق تقريباً مع موقع سطح المكتب  لكنه محسّن بشكل كبير للهواتف الذكية بحيث يكون سهل الاستخدام للغاية.

يوفر لك التطبيق أداة بحث من خلالها يمكنك ايجاد الكثير من الافلام عبر كتابة اسم الفيلم ، كما هو الحال على موقع الويب بحيث يقوم بعرض غلاف الفلم بما يكفي لرؤيته دون الحاجة إلى النقر عليه.

عند النقر على فلم معين سينقلك التطبيق إلى صفحة بحيث يمكنك قراءة الوصف الخاص به و تاريخ الإصدار ومدته وتصنيفه .



Popcornflix

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام

Popcornflix من تطبيقات مشاهدة الافلام المجانية ، يمكنك استعراض الكثير من الأفلام حسب النوع ومشاهدتها دون قيود ويمكنك ايضاً الاطلاع على الافلام الحديثة و الافلام الاكثر شعبية في التطبيق - اضافة الى امكانية إضافة افلامك المفضلة إلى قائمة انتظار بحيث يمكنك تجميعها هناك في مكان واحد ودون الحاجة الى تسجيل الدخول.



SnagFilms

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام

يوفر لك SnagFilms اكثر من 5000 من الافلام والبرامج التلفزيونية المترجمة من مختلف الانواع اكشن ، رعب ، مغامرات ، دراما ، الخيال العلمي ، الكوميديا و الافلام الوثائقية - كذلك ستتمكن من مشاهدة أفلام الانمي  وأفلام صديقة للعائلة و افلام بوليوود الهندية و الافلام الكورية.

كما يتيح لك البحث بسهولة عن الأفلام وفرزها حسب النوع والموضوع ووقت التشغيل ، كذلك اضافة الافلام الى قائمة الانتظار لمشاهدتها لاحقاً و امكانية المشاركة عبر مواقع التواصل Facebook و Twitter.




noscript>>

إرسال تعليق

0 تعليقات

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️