بدءًا من اليوم، سيكون من السهل بكثير جمع الأموال على إنستقرام للمُنظمات الغير ربحية، فقد قدّمت إنستقرام والمملوكة لفيسبوك خاصية التبرع عبر الملصقات في القصص، على أن يرتبط ذلك مباشرةً بحسابات المجموعات الغير ربحية، بدوره يُعد إضافة الملصق هذا للقصّة سهل للغاية، تمامًا مثل إضافة ملصق الهاشتاق، بحيث كل ما عليك هو النقر فوق الرمز الخاص به من علبة الملصقات، واختيار مؤسسة لدعم واستخدام أدوات النظام الأساسي في حملتك.
كما سيتمكن الشخص من معرفة مقدار المبلغ الذي جمعه عن طريق تمرير القصة، والمبلغ الكامل لما يتم رؤيته هناك، سوف يذهب مباشرة إلى المنظمات غير الربحية المختارة، بدوره أيضًا، أعلنت الشركة أنها بصدد إعادة تصميم لكاميرا التطبيق سنراه خلال الأسابيع القليلة القادمة، بحيث يمكن الوصول إلى جميع التعديلات بما في ذلك النص و Boomerang وغير ذلك، من خلال عجلة جديدة تشمل أيضًا زر الغالق.
أيضًا سيتضمّن التحديث المُرتقب إعادة ترتيب لأدوات إنستقرام، مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة، فضلًا عن “إنشاء وضع” جديد لمشاركة المحتوى الخالي من الصور والفيديو، سواء كان ذلك من خلال النص أو الملصقات أو المكونات الإضافية الأخرى أو كل ما سبق، أخيرًا وعلى عكس ملصقات التبرع والمتاحة حاليًا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، سيتم إطلاق المميزات الأخرى لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.
التدوينة إنستقرام يدعم التبرع للمنظمات الغير ربحية عبر ملصقات القصص الجديدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.
0 تعليقات