فيما يبدو أن شركات التقنية بدأت تهتم بوقت المُستخدمين الذين يقضون ساعات على الأجهزة أو الخدمات التي يقدمونها. ففي وقت سابق قامت كل من جوجل وآبل بدمج أدوات فى نظام أندرويد و iOS تتيح للمُستخدم أن يراقب الوقت الذي يقضيه على الهاتف الذكي لمحاولة التقليل منه والاهتمام بأمور أخرى. دعمت فيما بعد شركة فيسبوك هذه الفكرة عندما قامت بطرح ميزة Your Activity فى تطبيق Instagram (التابع لها) لمعرفة عدد الدقائق والساعات اليومية التي قضيتها في استعمال التطبيق. وقبل بضعة أيام قامت أخيرًا بطرح هذه الميزة في تطبيق Facebook للجوّالات الذكية، حيث تُمكنك Time on Facebook من معرفة الإجابة على سؤال "كم من الوقت أقضي على فيسبوك يوميًا ؟" وبالتالي قد تساعدك على إدارة وقتك بالشكل الأمثل.
0 تعليقات