بدأت إنستقرام اختبار ميزة جديدة للعلامات في المنشورات ولكن هذه المرة داخل الفيديو وليس الصور مثلما كانت العادة على التطبيق أو على الشبكة الأم فيسبوك، حيث أن الميزة ستتيح للمستخدمين وضع إشارة لأصدقائهم عند ظهورهم في مقطع الفيديو الذي تم نشره.
وكان موقع التقنية TechCrunch قد وصل إلى المعلومات مبكرًا، وبعدها قامت الشركة بتأكيد الميزة الجديدة المشابهة لميزة الإشارات الموجودة في الصور.
وبسبب طبيعة الفيديو، فإن ظهور الأشخاص الذين تمت الإشارة لهم لكن يكون بمجرد الضغط على الأيقونة الصغيرة في جانب أسفل الصورة، حيث أنه بمجرد الضغط على الأيقونة ستظهر أسماء جميع الأشخاص الموجودين. لكن في الفيديو فإن الأمر سيكون مختلفًا، حيث بمجرد الضغط على الأيقونة بأسفل الفيديو، فإن نافذة جديدة ستظهر بقائمة للأسماء الموجودة داخل الفيديو، وذلك لصعوبة إدراج جميع الأشخاص معًا أثناء عرض الفيديو.
وستكون هذه الميزة متاحة لبعض المستخدمين حول العالم فقط، كما ستكون متوفرة على تطبيقات الهواتف الذكية دون توفرها على الويب.
التدوينة إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو ظهرت أولاً على عالم التقنية.
0 تعليقات