اشترك في النشرة البريدية

Genius Stream : تطبيق جديد لمشاهدة القنوات التلفزية و الرياضية بجودة عالية و بدون تقطيع

بسم الله الرحمن الرحيم .
مع اقتراب كأس العالم فى روسيا يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لمشاهدة مباريات كأس العالم . فى هذا الموضوع أقدم لكم حل لهذه المشكلة حيث نستعرض تطبيق جديد يسمح لك بمشاهدة القنوات التلفزية و الرياضية بجودة عالية و بدون مشاكل أو تقطيع و هو تطبيق Genius Stream .
يكفيك بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود بنهاية الموضوع أن تقوم بتثبيته بالطريقة العادية . قم بفتح التطبيق و ستجد أن القنوات مصنفة و مرتبة فى أقسام مختلفة ليسهل الوصول إليها . يوجد قنوات عربية و أجنبية مختلفة فى التطبيق . الأهم من ذلك أن التطبيق يوفر لك باقة قنوات Bein Sports التى سيتم بث مباريات كأس العالم عليها .
بعد اختيار أي قسم من القنوات قم بالضغط على القناة التى تود مشاهدتها . يُلاحظ أن التطبيق يدعم قنوات Bein Max التى من المفترض أن يُعرض مباريات كأس العالم عليها .
قم بالضغط على أيقونة التشغيل لكي تبدأ فى الاستمتاع بمشاهدة قناتك المفضلة .
التطبيق يمتاز بواجهة بسيطة و سهلة فى التعامل كما أن ميزة تصنيف القنوات تبعا لأقسام مختلفة تسهل عليك الوصول إلى قناتك المفضلة . التطبيق كذلك لن يطلب منك تثبيت أي مشغل فيديو خارجى حيث أن التطبيق يحتوى على مشغل فيديو داخلى و هذا أمر جيد جدا .

العيب الوحيد فى التطبيق هو الإعلانات التى قد تكون كثيرة بعض الشئ و قد تشعر بالإزعاج اتجاهها و لكن لا حل سوى تخطى الإعلانات التى توفر مصدر الدخل الأساسى لمطور التطبيق . لا أنصحك بإستخدام AdBlocker لأن التطبيق سيظهر لك رسالة كهذه  و لن يعمل البث فى القنوات .
أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم . دمتم فى أمان الله .

يمكنك تحميل تطبيق Genius Stream من هنا .


noscript>>

إرسال تعليق

0 تعليقات

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️