اشترك في النشرة البريدية

مشروع “سلة” المتخصص في التجارة الإلكترونية يحصل على استثمار

استطاع مشروع سلة للتجارة الالكترونية الحصول على استثمار من عدة شركات لتطوير عمله الذي يوفر فرصة للتجار للحصول على مواقع تجارة خاصة بهم بشكل مجاني وبدون عمولات.

ويعتبر المشروع بمثابة منصة توفر فرصة للحصول على متاجر الكترونية بشكل سهل، حيث أن الأمر لا يتطلب أي عمولة على المبيعات مهما كان عدد المنتجات ومهما اختلفت قيمتها. كما أن المنصة توفر عدة أدوات تسويقية متقدمة لزيادة ورفع مستوى المبيعات.

وبالإضافة للمزايا السابقة، فإن المنصة تقدم لأصحاب البضائع تقارير واحصائيات تجارية مفصلة لقياس أداء المتجر الخاص بهم والمساعدة في اتخاذ القرارات الخاصة بالبيع.

على الجانب الأخر، فإن الموقع يوفر مرونة للمشتريين للحصول على جميع المنتجات بطريقة الدفع التي تناسبهم وذلك بإتاحة بجميع الوسائل، حيث يمكن استخدام الحوالات البنكية، البطاقات الائتمانية، باي بال، أو حتى الدفع عند استلام السلع. وهو ما يوسع دائرة العمل بالنسبة لأصحاب السلع بسبب توفير جميع وسائل الدفع للزبائن.

ويقود الاستثمار الجديد شركة رائد فنتشرز، ويتشارك معها في المشروع كلاً من انسباير فنتشرز، فجن فنتشرز، وشركة التأثير المباشر.

وبهذا الاستثمار، فإن آلية عمل الشركة ستستمر بنفس الأسلوب بتقديم الخدمات الأساسية بشكل مجاني، لكن سيكون هناك خدمات إضافية أخرى لاحقاً بمقابل مادي.

التدوينة مشروع “سلة” المتخصص في التجارة الإلكترونية يحصل على استثمار ظهرت أولاً على عالم التقنية.

noscript>>

إرسال تعليق

0 تعليقات

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️