الروابط الخلفية هي أصل ضروري في صناعة التسويق الرقمي.الجميع يحتاج إليها، ولكن لا أحد يريد أن ينتجها او نادرا جدا في العمل الحقيقي للحصول عليها.
ويمكن أن تعزز ترتيبك وتعطي موقعك على الويب قوة أفضل للترتيب على غوغل.ولكن الحصول على الروابط الخلفية من مصادر حسنة السمعة ليس بالأمر السهل.لا يمكنك فقط ربط موقعك على دليل مواقع وتتوقع أن يحتل المرتبة الأولى على غوغل غدا.للأسف، هذه ليست الطريقة التي يعمل بها جوجل .
تحتاج إلى مواقع ذات جودة عالية لتعطيك روابط خلفية جيدة .
ولكن الحصول عليها ليست سهلة، خاصة إذا لم يكن لديك الشهرة .
لذلك، ماذا تفعل عندما تحتاج روابط جيدة جيدة؟
لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكن استخدامها للتجسس على منافسينا.
ويمكنك الرهان أن منافسيك لديه بعض الروابط الخلفية المرغوبة.
تحتاج فقط لمعرفة الروابط الخلفية الجيدة لمنافسيك .وهنا الروابط الخلفية يجب أن تركز عليها وكيفية حصول المنافس عليه.
الروابط الخلفية هي أفضل صديق للمسوق.
ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تحصل على أي عودة فقط.
هناك سبب يجعل غوغل تقدم لنا طريقة " التنصل "او"disavow links main" من الروابط الخلفية. لانها تسئ لرابطك الاصلي عليك متابعة هذه الروابط و ازالتها خصوصا تلك المخالفه و سيئة السمعة لدى جوجل
حسنا، دعونا نلقي نظرة على بعض البيانات.
في عام 2016، أصدرت غوغل فيديو أسئلة وأجوبة حيث قال لنا بوضوح أندريه ليباتسيف، أحد كبار المحللين في جودة البحث في غوغل، إن الروابط والمحتوى هما أهم عاملين مرتبين.
0 تعليقات